العربية

العربية

  • facebook
  • twitter
  • google+
  • linkedin
  • youtube
×
أدخل كلمتك الرئيسية
أحدث الأخبار
المعرض الدولي للفنادق والمعدات 2019 tokyo (يشار إليه على النحو التالي: معرض فندق اليابان)
Nov 08, 2018
المعرض الدولي للفنادق والمعدات 2019 tokyo (يشار إليه على النحو التالي: معرض فندق اليابان)

+ اليابان وقت معرض المعدات الفندقية: فبراير 19-22 ، 2019

+ فترة معرض معدات الفنادق اليابانية: جلسة واحدة في السنة (فبراير)

+ tokyo معرض المعدات الفندق: tokyo الدولية أرياك قاعة المعرض

+ tokyo تجهيزات الفنادق منظم المعرض: رابطة صناعة الفنادق طوكيو ، اليابان

[اقتصاديات المكان]
اليابان هي دولة حديثة عالية التطور. فمواردها نادرة وتعتمد بدرجة كبيرة على الواردات ، كما أن التصنيع عالي التطور هو عماد اقتصادها الوطني. من أجل الترحيب بالألعاب الأولمبية في طوكيو لعام 2020 ، سيتم افتتاح الفنادق الجديدة في طوكيو والأوساكا من 2016 إلى 2020. ستضيف طوكيو 60 فندقًا و 13000 غرفة. سوف يضيف osaka 14 فندقاً و 3000 غرفة.
Auto Melamine Dinnerware Compress Machine
بالإضافة إلى ذلك ، وصل عدد السياح الأجانب الذين يزورون اليابان في عام 2015 إلى 13.41 مليون سائح ، ومن المتوقع أن يصل إلى 16.52 مليون سائح خلال 15 عامًا. ومن المتوقع أن يتجاوز عدد السياح الأجانب الذين يزورون الألعاب الأولمبية لعام 2020 20 مليونًا. وفقا لإحصاءات الجمارك اليابانية ، من يناير إلى يونيو 2016 ، وصل حجم الواردات والصادرات من البضائع الثنائية بين اليابان والصين إلى 128.83 مليار دولار. ومن بين هذه الصادرات ، بلغت صادرات اليابان إلى الصين 52.95 مليار دولار أمريكي ، وهو ما يمثل 17.1٪ من إجمالي صادرات اليابان ، وهو ما يعادل في الأساس نفس الفترة من العام السابق ؛ بلغت وارداتنا من الصين 75.88 مليار دولار أمريكي ، وهو ما يمثل 25.9٪ من إجمالي واردات اليابان ، بزيادة قدرها 2.0 نقطة مئوية. العجز التجاري بين اليابان والصين هو 22.94 مليار دولار. اعتبارا من يونيو ، والصين هي ثاني أكبر شريك تجاري لليابان وأكبر شريك تجاري للاستيراد.

[اليابان تجهيزات معدات الفنادق المعرض]
معرض تجهيزات الفنادق والمطاعم اليابانية هو أكبر الفنادق والمطاعم في اليابان. إنه أيضًا معرض مرموق للعلامة التجارية. انها تتمتع بسمعة عالية في هذه الصناعة ، وأصبح حدث سنوي لا ينبغي تفويتها. يهدف المعرض إلى عرض منتجات التكنولوجيا الفائقة وقيادة اتجاه التنمية للحياة ذات الجودة العالية. hcj ، الذي يجمع بين المنتجات والتكنولوجيا والتجارة والتجارة الإلكترونية ووسائل الإعلام ، ويركز على الفنادق ذات النجوم ، والمنتجعات ومجموعات إدارة الفنادق ، والمطاعم التجارية ، والمقاهي ، والحانات ، وغرف الخبز ، ومتاجر السلسلة الكبيرة ، وما إلى ذلك ، منصة للحلول والشركاء المحترفين لتحقيق التفاعل الفعال بين الجانبين العرض والطلب.

يقام معرض اليابان لمعدات الفنادق والمطاعم في كل عام منذ عام 1972 ، ولديه ثلاثة معارض مهنية: "معرض صناعة الطعام الدولي" ، "معرض المطبخ الدولي" و "معرض المطبخ الدولي". سوف يجذب المعرض السنوي الفنادق الفاخرة والمنتجعات الراقية وسلاسل الفنادق والمطاعم الراقية ومطاعم سلسلة العلامات ومطوري العقارات والمقاولين ومراكز التسوق الكبيرة وشركات الطيران والمطارات لشراء وزيارة. أصبح المعرض أفضل مكان للعارضين والمشترين في الصناعة لتوسيع الفرص التجارية. حضر المعرض 850 عارض و 55 ألف زائر في الصناعة ، وكان مقياس المعرض هو 2000 كشك ، أشادت بها الصناعة.
Auto Melamine Crockery Compress Machine
[2019 معرض طوكيو اليابان معرض المعارض]
1. لوازم مطبخ معدات التموين 2 أثاث الفندق 3 لوازم المائدة 4 غرف ، دعم الأجهزة الكهربائية ، التيتانيوم واللوبي المستلزمات 5 معدات التنظيف والغسيل 6 الأقمشة ، الزي الرسمي 7 القهوة والشاي ، الطعام 8 الفنادق ، سلسلة برامج التموين ، نظام عرض المحطة الطرفية ، مؤتمر الفندق ، الترفيه ، نظام المراقبة ، سلسلة أجهزة الاستشعار ، المعدات الرياضية الذكية ، وسائل الإعلام ، إلخ.
Hot products
خدمتنا
  • عرض ورشة العمل عرض ورشة العمل
    بريسيس آلات، خبرة فريق العمل، جودة المصنع نظيفة، لجعل الميلامين أدوات المائدة العفن.
  • وتظهر المنتجات وتظهر المنتجات
    صنع مجموعة متنوعة من الميلامين ضغط العفن، الميلامين أدوات المائدة صب، أوف مقعد المرحاض غطاء آلة الضغط.
  • عرض الفيديو عرض الفيديو
    فيديو ل ميلامين مائدة يضغط آلة، ميلامين مائدة قالب.
  • لدينا شهادات لدينا شهادات
    جودة مضمونة ل الميلامين العفن و الميلامين أدوات المائدة صب و إكيبيمنتس من مصنع شونهاو.
النشرة الإخبارية

الدردشة الآن

Shunhao Moulds

English

English

  • facebook
  • twitter
  • google+
  • linkedin
  • youtube
×
enter your keyword
latest news
2019 Tokyo International Hotelware and Equipment Exhibition (referred to as: Japan Hotel Exhibition)
Nov 08, 2018
2019 Tokyo International Hotelware and Equipment Exhibition (referred to as: Japan Hotel Exhibition)

+Japan Hotel Equipment Exhibition Time: February 19-22, 2019

+Japan Hotel Equipment Exhibition Period: One session per year (February)

+Tokyo Hotel Equipment Exhibition Venue: Tokyo International Ariake Exhibition Hall

+Tokyo Hotel Supplies Exhibition Organizer: Tokyo Hotel Industry Association, Japan

[Economics of the place]
Japan is a highly developed modern country. Its resources are scarce and extremely dependent on imports, and highly developed manufacturing is the mainstay of its national economy. In order to welcome the 2020 Tokyo Olympic Games, new hotels in Tokyo and Osaka will be opened from 2016 to 2020. Tokyo will add 60 hotels and 13,000 rooms. Osaka will add 14 hotels and 3,000 rooms.
Auto Melamine Dinnerware Compress Machine
In addition, the number of foreign tourists visiting Japan in 2015 reached 13.41 million, and it is expected to reach 16.52 million in 15 years. The number of foreign tourists visiting the 2020 Olympic Games is expected to exceed 20 million. According to Japanese customs statistics, from January to June 2016, the import and export volume of bilateral goods between Japan and China reached US$128.83 billion. Among them, Japan’s exports to China were US$52.95 billion, accounting for 17.1% of Japan’s total exports, which was basically the same as the same period of the previous year; imports from China were US$75.88 billion, accounting for 25.9% of Japan’s total imports, an increase of 2.0 percentage points. The trade deficit between Japan and China is US$22.94 billion. As of June, China is Japan's second largest export trading partner and the largest import trading partner.

[Japan Hotel Equipment Supplies Exhibition]
The Japan Hotel Supplies and Catering Equipment Exhibition is the largest hotel and catering industry in Japan. It is also a prestigious brand exhibition. It enjoys a high reputation in the industry and has become an annual event not to be missed. The exhibition aims to showcase high-tech products and lead the development trend of high-quality life. HCJ, which integrates products, technology, trade, e-commerce and media, focuses on star-rated hotels, resorts and hotel management groups, commercial catering, coffee shops, bars, baking rooms, large chain stores, etc. A platform for solutions and professional partners to achieve efficient interaction between the supply and demand sides.

The Japan Hotelware and Catering Equipment Exhibition has been held every year since 1972, and it has three professional exhibitions: “International Catering Industry Exhibition”, “International Kitchenware Exhibition” and “International Kitchenware Exhibition”. The annual exhibition will attract luxury hotels, high-end resorts, hotel chains, high-end restaurants, brand chain restaurants, real estate developers and contractors, large shopping malls, airlines and airports to purchase and visit. The exhibition has become the best place for exhibitors and industry buyers to expand business opportunities. 850 exhibitors and 55,000 industry visitors attended the exhibition, and the exhibition scale was 2000 booths, which was highly praised by the industry.
Auto Melamine Crockery Compress Machine
[2019 Japan Tokyo Hotel Exhibition Exhibits Range]
1. Kitchen catering equipment supplies 2 hotel furniture 3 tableware supplies 4 rooms, supporting electrical appliances, titanium and lobby supplies 5 cleaning and laundry equipment 6 textile fabrics, uniforms 7 coffee and tea, food 8 hotels, catering series software, POS terminal display system , hotel conference, entertainment, monitoring system, sensor series, sports smart equipment, media, etc.
Hot products
Our service
  • Workshop Show Workshop Show
    Presice machines, Experienced working team, clean factory quality, to make Melamine Tableware Mould.
  • Products Show Products Show
    Making variety of Melamine Compression Mould, Melamine Tableware Molding Machines, UF toilet seat cover pressing machine.
  • Video Show Video Show
    Video for Melamine Tableware Pressing machine, Melamine Tableware Mould.
  • OUR CERTIFICATES OUR CERTIFICATES
    Quality guranteed for Melamine mould and Melamine tableware molding machines and equipements from Shunhao Factory.
newsletter

chat now

Shunhao Moulds