العربية

العربية

  • facebook
  • twitter
  • google+
  • linkedin
  • youtube
×
أدخل كلمتك الرئيسية
أحدث الأخبار
معرض نيروبي الدولي للفنادق ، معرض المعدات الغذائية والمطاعم ، كينيا
Sep 01, 2018

نابيرى تجهيزات الفنادق الدولية ، معرض المعدات الغذائية والمطاعم ، كينيا

وقت المعرض: مايو 2019
المكان: أفريقيا - كينيا - نيروبي
صناعة المعارض: hotelware


مقدمة المعرض
الأكثر احترافًا في الفنادق في كينيا يقدم الطعام ومعدات تقديم الطعام

معرض hostex east africa ، وهو معرض للفنادق والمطاعم والمواد الغذائية في كينيا ، هو معرض فندقي ومطاعم على مدار العام تنظمه شركة معرض مونتغمري للمملكة المتحدة استناداً إلى تجربة استخدام المعارض الفندقية الحالية والمدعومة من قبل الجمعيات المحلية. . تمتلك معارض مونتغومري 25 عامًا من الخبرة في تنظيم المعارض الفندقية ، وتشمل معارضها الشبيهة بالفنادق عرض الفنادق في جوهانسبرج ، وعرض فنادق كيب تاون ، وعرض فنادق لندن.

الميلامين أواني الطعام آلة صب
Melamine Dinnerware Molding Machine
سيقام معرض تجهيزات الفنادق والمطاعم والطعام في كينيا عام 2019 في مركز مؤتمرات ومعارض kicc في نيروبي في مايو. حقق معرض فنادق كينيا 2017 نجاحًا كبيرًا حيث بلغ عدد الزوار المحترفين 1،674 من 21 دولة وأكثر من 40 عارضًا. سيزود المعرض العارضين بفرصة ممتازة لعرض منتجاتهم وخدماتهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيتاح للزوار الفرصة لمشاهدة المعرض ، وشراء منتجات جديدة ، وجمع ما يكفي من المعلومات وتلبية احتياجاتهم. يهدف المعرض إلى تسليط الضوء على التقدم المحرز في مجال الخدمات الغذائية وإدارة الفنادق. سوف hostexeastafrica يكون المعرض التجاري الديناميكي. في عام 2019 ، قام فندق كينيا بتوريد المواد الغذائية والطعام. معرض معدات التموين سوف يجذب المزيد من العارضين وتجلب لك تجربة أفضل المعرض.

الميلامين أواني الطعام آلة صب

تحليل السوق
تقع كينيا في شرق أفريقيا ، شرق سوماليا ، جنوب تنزانيا ، غرب أوغندا ، شمال إثيوبيا وجنوب السودان ، جنوب شرق المحيط الهندي ، موقع استراتيجي ، بوابة أفريقيا ومركز النقل ، وقدرة الميناء التجارية على المجاور بلدان. قوي جدا. كينيا هي أفضل بلد أفريقي اقتصادي في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى وواحدة من أكبر الأسواق التجارية في أفريقيا. يبلغ عدد سكانها حوالي 34 مليون نسمة ، وتعد كينيا واحدة من أكبر الأسواق في أفريقيا وسوق استهلاكية رئيسية في شرق أفريقيا. نظرا لموقعها الجغرافي الخاص ، تعتبر كينيا المركز الرئيسي لتوزيع السلع وأكبر بلد للاستيراد والتصدير في شرق أفريقيا ، حيث تشع بالدول المجاورة مثل تنزانيا وإثيوبيا وأوغندا والصومالية.
Melamine Crockery Molding Machine
في السنوات الأخيرة ، نما الناتج المحلي الإجمالي في كينيا بنسبة 5 ٪ إلى 7 ٪ ، وآفاق التنمية الاقتصادية مشرقة. يستمر التوسع العمراني والطبقة الوسطى في التوسع وزيادة الطلب على المستهلك في كينيا. كما أن الكينيين يفضلون بشكل متزايد مراكز التسوق وغيرها من الأماكن الاستهلاكية. دفع الطلب المرتفع المستثمرين المحليين والأجانب من الكينيين إلى التركيز على بناء مراكز تسوق كبيرة. وفقًا لتقرير مسح الاقتصاد الكيني ، من المتوقع أن ينمو قطاع الإنشاءات الكيني بمتوسط ​​سنوي يبلغ 7.3٪ خلال 2015-2025 ، وهو ما يحدد لهجة إيجابية لازدهار سوق آلات البناء الكينية. تخطط الحكومة الكينية لتعزيز رؤية 2030 في السنوات القليلة المقبلة. وفقا لخطة "رؤية 2030" التي وضعتها كينيا ، ستقوم كينيا بإجراء تحسينات كبيرة على الطرق والسكك الحديدية والموانئ ومرافق المطارات في السنوات العشرين القادمة. تظهر البيانات أن فرص المصدرين الصينيين لآلات البناء في السوق الكينية تشمل توفير آلات ومعدات البناء الجديدة والقديمة المستخدمة ، وبرامج صيانة الطرق منخفضة التكلفة وتقنيات بناء المساكن منخفضة التكلفة.

الميلامين المائدة صب الآلة

مراجعة الماضي
مساحة المعرض: 2500 متر مربع

عدد العارضين: 40 عارضا

عدد المشاهدين: 1،674

مجموعة من المعرض
1. سرير الفندق والفراش ، أدوات المائدة الفندق ، معدات تقديم الطعام بالفندق ، طعام الفندق ، أثاث الفندق ، إلخ ؛

2 ، التنظيف والمعدات الصحية ، مستلزمات الحمام ، وما إلى ذلك ؛

3. أجهزة الكمبيوتر والتكنولوجيا والحمامات والينابيع الساخنة.

4. معدات اللياقة البدنية ، وأنظمة السلامة ، والسيارات ، ومركبات الفنادق ، وما إلى ذلك ؛

5. المستهلكات والأقمشة والمنسوجات.

6 ، زي الفندق والملابس.

Hot products
خدمتنا
  • عرض ورشة العمل عرض ورشة العمل
    بريسيس آلات، خبرة فريق العمل، جودة المصنع نظيفة، لجعل الميلامين أدوات المائدة العفن.
  • وتظهر المنتجات وتظهر المنتجات
    صنع مجموعة متنوعة من الميلامين ضغط العفن، الميلامين أدوات المائدة صب، أوف مقعد المرحاض غطاء آلة الضغط.
  • عرض الفيديو عرض الفيديو
    فيديو ل ميلامين مائدة يضغط آلة، ميلامين مائدة قالب.
  • لدينا شهادات لدينا شهادات
    جودة مضمونة ل الميلامين العفن و الميلامين أدوات المائدة صب و إكيبيمنتس من مصنع شونهاو.
النشرة الإخبارية

الدردشة الآن

Shunhao Moulds

English

English

  • facebook
  • twitter
  • google+
  • linkedin
  • youtube
×
enter your keyword
latest news
Nairobi International Hotelware, Food and Catering Equipment Exhibition, Kenya
Sep 01, 2018

Nairobi International Hotel Supplies, Food and Catering Equipment Exhibition, Kenya

Exhibition time: May 2019
Venue: Africa - Kenya - Nairobi
Exhibition industry: hotelware


Exhibition introduction
Kenya's most professional hotel supplies food and catering equipment exhibition

HOSTEX EAST AFRICA, a hotel, food and catering equipment exhibition in Kenya, is a year-round hotel and catering exhibition organized by Montgomery Exhibition Company of the United Kingdom based on the experience of using existing hotel exhibitions and supported by local associations. . Montgomery Exhibitions has 25 years of experience in organizing hotel exhibitions, and its hotel-like exhibitions include the Johannesburg Hotel Show, the Cape Town Hotel Show, and the London Hotel Show.

Melamine Dinnerware Molding Machine
Melamine Dinnerware Molding Machine
The 2019 Kenya Hotel Supplies, Food and Catering Equipment Exhibition will be held at the KICC Convention and Exhibition Center in Nairobi in May. The Kenya Hotel Show 2017 was a great success with 1,674 professional visitors from 21 countries and more than 40 exhibitors. The show will provide exhibitors with an excellent opportunity to showcase their products and services. In addition, visitors will have the opportunity to view the exhibition, purchase new products, collect enough information and meet their needs. The exhibition aims to highlight the progress made in the field of food service and hotel management. HostexEastAfrica will be a dynamic trade show. In 2019, the Kenya Hotel Supplies, Food & Catering Equipment Exhibition will attract more exhibitors and bring you a better exhibition experience.

Melamine Dinnerware Molding Machine

Market analysis
Kenya is located in the east of Africa, east of Somalia, south of Tanzania, west of Uganda, north of Ethiopia and South Sudan, southeast of the Indian Ocean, strategic location, Africa's gateway and transportation hub, and its port's trade ability to neighboring countries. Quite strong. Kenya is the best economic African country in sub-Saharan Africa and one of the largest trade markets in Africa. With a population of approximately 34 million, Kenya is one of the largest markets in Africa and a major consumer market in East Africa. Due to its special geographical location, Kenya is the main commodity distribution center and the largest import and export country in East Africa, radiating neighboring countries such as Tanzania, Ethiopia, Uganda and Somalia.
Melamine Crockery Molding Machine
In recent years, Kenya’s GDP has grown by 5% to 7%, and the economic development prospects are bright. The urbanization development and the middle class continue to expand and increase Kenya's consumer demand. The Kenyan people are also increasingly favoring shopping malls and other consumer places. The high demand has prompted Kenyan domestic and foreign investors to focus on the construction of large shopping malls. According to the Kenya Economic Survey report, the Kenyan construction industry is expected to grow at an average annual rate of 7.3% during 2015-2025, which sets a positive tone for the prosperity of the Kenyan construction machinery market. The Kenyan government plans to promote the 2030 vision in the next few years. According to Kenya's “Vision 2030” plan, Kenya will make major improvements to roads, railways, seaports and airport facilities in the next 20 years. The data shows that opportunities for Chinese construction machinery exporters in the Kenyan market include the supply of new and old used construction machinery and equipment, low-cost road maintenance programs and low-cost housing construction technologies.

Melamine Tableware Molding Machine

Past review
Exhibition area: 2,500 square meters

Number of exhibitors: 40 exhibitors

Number of viewers: 1,674

Range of exhibition
1. Hotel bed and bedding, hotel tableware, hotel catering equipment, hotel food, hotel furniture, etc.;

2, cleaning and sanitary equipment, bathroom supplies, etc.;

3. Computers and technology, bathrooms and hot springs;

4. Fitness equipment, safety systems, automobiles, hotel vehicles, etc.;

5. Disposables, fabrics and textiles;

6, hotel uniforms and clothing.

Hot products
Our service
  • Workshop Show Workshop Show
    Presice machines, Experienced working team, clean factory quality, to make Melamine Tableware Mould.
  • Products Show Products Show
    Making variety of Melamine Compression Mould, Melamine Tableware Molding Machines, UF toilet seat cover pressing machine.
  • Video Show Video Show
    Video for Melamine Tableware Pressing machine, Melamine Tableware Mould.
  • OUR CERTIFICATES OUR CERTIFICATES
    Quality guranteed for Melamine mould and Melamine tableware molding machines and equipements from Shunhao Factory.
newsletter

chat now

Shunhao Moulds